أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / مجلس امناء كلية الإمام الهادي يوافق على إستكمال المشاريع المستقبلية للتخصصات الطبية والصحية والهندسية/// المجلس يجيز التقارير الاكاديمية و الإدارية والمالية وميزانية 2017م./// لجنة برئاسة البروفسيور /عبدالباقي عبدالغني عضو مجلس الامناء بغرض ترفيع الكلية إلى جامعة في القريب العاجل .

مجلس امناء كلية الإمام الهادي يوافق على إستكمال المشاريع المستقبلية للتخصصات الطبية والصحية والهندسية/// المجلس يجيز التقارير الاكاديمية و الإدارية والمالية وميزانية 2017م./// لجنة برئاسة البروفسيور /عبدالباقي عبدالغني عضو مجلس الامناء بغرض ترفيع الكلية إلى جامعة في القريب العاجل .

اشادت الدكتورة / بخيتة الهادي المهدي رئيس مجلس أمناء كلية الإمـام الهادي  بأداء اعضاء مجلس الأمناء في النقلة النوعية التي تشهدها الكلية من ترقية اداء ، بإثراء النشاط اللاصفي وتدريب العاملين وتأهيلهم ، بجانب دور الكلية في المساهمة في تنمية المجتمع الداخلي والخارجي والمحيط بالكلية ، جاء ذلك لدى ترأسها لاجتماع مجلس الأمناء الذي انعقد اليوم الاربعاء الموافق 17/مايو/2017م وبحضور الدكتور /محمد اسماعيل يوسف مدير الإدارة للتعليم الأهلي والاجنبي والبروفسيور / عبدالباقي عبدالغني والبروفسيور / حسن محمد صالح والبروفسيور /حاج ادم الطاهر .

      وقد ناقش الاجتماع تقارير سير الاداء الاكاديمي والإداري والمالي  وعدد من المحاور التي اسهمت في تحقيق رؤية الكلية الاكاديمية والنهوض بها نحو مرافئ المستقبل .

     إلى ذلك تحدث الدكتور / خالد فايت عميد الكلية متناولاً الإنجازات التي تحققت مشيداً بالعملية الاكاديمية داخل المؤسسة ومثمناً تعاون وتعاضد الاساتذة في الاستقرار الاكاديمي .

  وقد اوصى الاجتماع بتكوين لجنة برئاسة البروفسيور /عبدالباقي عبدالغني عضو مجلس الامناء بغرض ترفيع الكلية إلى جامعة في القريب العاجل ، بجانب  على استكمال المشاريع المستقبلية في التخصصات الطبية والهندسية والصحية وإنزالها على ارض الواقع بدءاً من التقديم المقبل للشهادة السودانية والعربية والاجنبية  ، كما اجاز الاجتماع تقارير الاداء الاكاديمي والإداري والمالي وميزانية العام 2017م .

شاهد أيضاً

🆕إكمال اجازة نتيجة الفصل الدراسي الاول للسنة الاولى

تمت اجازة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الاول للسنة الاولى ، وتم نشرها في الموقع لطلاب ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *